يوسف الشاهد يرمم شقوق الكتلة البرلمانية ل”نداء تونس”..


تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات

كانت “الاخبارية” اعلنت مساء الاربعاء عن لقاء جمع رئيس الحكومة يوسف الشاهد بعدد من نواب الكتلة البرلمانية ل”نداء تونس”..و بحسب نفس المصدر , فقد تواصل اللقاء لعدة ساعات استمع خلالها يوسف الشاهد الى اراء و مواقف النواب المتباينة تباينا شديدا في بعض الاحيان.. و اضاف نفس المصدر ان اللقاء انتهى بموجات ايجابية تعكسها الصورة المرافقة للخبر.. 

و عما اذا كان الشاهد قد توفق في ذات اللقاء الى ترميم شقوق الكتلة البرلمانية؟ قال مصدر “الاخبارية” ان الاجابة عن ذلك ستكون رهن الايام المقبلة و التطورات التي ستحملها داخل الكتلة..مشددا على ان الشاهد اكد على الحاضرين بضرورة التوحد من اجل مساندة الحكومة في المرحلة المقبلة و التي وصفها بالصعبة..

و يذكر ان عددا من نواب الكتلة قد تخلفوا عن الحضور..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles