مفاجأة لجميع التونسيين: قيس سعيد رئيسا للحكومة !! .. نشر التفاصيل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 نوفمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد أنه تم تغييبه عن الظهور في وسائل الاعلام، مضيفا أنه عرض عليه تولي رئاسة الحكومة في أكثر من مرة.
وأضاف سعيد، في تصريح لراديو «الديوان اف ام»، أن مواقفه أصبحت تزعج البعض، مشيرا أنه لا يريد أن يزعج أحدا ولكن المهم عنده أن يعلن عن الموقف الذي يتبناه بقطع النظر عن النتائج وعن التبعات التي يمكن أن تترتب عن أي موقف كان.


وأكد سعيد أنه لم يكن في خدمة أحد وأنه لن يكون إلا في خدمة كلمة الحق، وأن كلمة الحق أمانة وسوف يصدع بها، مهما كانت التبعات والنتائج.
وأردف سعيد أن كلمة الحق يمكن أن تزعج الكثيرين، مضيفا أنه لا يعلم الجهات التي ترغب في تغييبه عن وسائل الاعلام، مشيرا أن مواقفه يمكن أن تزعج بعضا من السياسيين أو تفضح ترتيباتهم ولكن هذا شأن يهمهم ولا يعنيه مباشرة.
وأضاف سعيد أنه طرح عليه عدة مناصب وزارية في سنتي 2013 و2014، مؤكدا أنه طرح عليه رئاسة حكومة الكفاءات.
وأكد سعيد ان 3 أحزاب اتصلت به وعرضت عليه رئاسة الحكومة، وأنه اقترح عليها فتح جميع الملفات والقيام بجملة من الإصلاحات فقيل له أن الوقت لا يسمح بذلك.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info