مريم تقدم على الانتحار بسبب الفقر والاهمال
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 نوفمبر 2016

مريم أصيلة احدى القرى النائية بمعتمدية غزالة من ولاية بنزرت وعمرها 57 سنة، متزوجة ولديها أبناء، وقد أنهكتها عديد الأمراض المزمنة بمختلف أنواعها ومن بينها مرض الأعصاب وضغط الدم والسكري، ناهيك عن ظروفها الاجتماعية القاسية للغاية المتمثلة في الاحتياج ما عدا وجود عائلها الوحيد وهو زوجها العاطل عن العمل والعاجز عن توفير مصاريف علاجها ونقلها الى العاصمة بالتحديد لمستشفى الرّازي بمنّوبة.
 
ولهاته الأسباب، أصبحت حياة مريم مهدّدة بالخطر وتفتقر الى السعادة، فقرّرت وضع حدّ لحياتها بعد أن انفردت وحدها داخل غرفة نومها وتناولت كمية مفرطة من «العقاقير» المعدّة لتخدير الأعصاب، فسقطت على اثرها أرضا تتصارع مع الموت بسبب الأوجاع التي مزقت امعاءها.
 
وحسب شهود عيان، تمّ نقل المتضرّرة على جناح السرعة من قبل زوجها الى مستشفى ماطر ثم الى مستشفى الرازي بمنوبة لإخضاعها للعناية المركّزة.
 
نور الدين البجاوي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info