زياد الهاني يحذر من غزو ظاهرة “عبدة الشيطان” للمعاهد التونسية..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 نوفمبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-تعليم-رصد
نشر الإعلامي زياد الهاني تحديثة في صفحته الرسمية على الفايسبوك حذر فيها من ” ان ما يحدث في مدارس المروج خطير للغاية ” .. و قال أن “الجميع يتساءل: لماذا تقدم تلميذة من عائلة ميسورة ومتميزة في دراستها على الانتحار!؟” مضيفا “في منزل الفقيدة المأسوف عليها حضرت والدة إحدى زميلاتها بمعهد المروج لتعلن بدورها عن اختفاء ابنتها التي تبلغ نفس العمر”.. و استطرد قائلا ان ” مصادر مقربة من العائلة الملتاعة أشارت إلى خطورة حالة الانفلات السائدة في معهد المروج الأول، ومن أبرز مظاهرها قيام حوالي الأربعين تلميذا بتكوين مجموعة لعبادة الشياطين!!”
وتابع الهاني “ومن مظاهر الانفلات أيضا بنفس المعهد تجرؤ تلميذة على الاعتداء على القيمة العامة داخل عربة مترو يوم الجمعة!!ما يجري خطير جدّا، وعلى الجميع تحمل مسؤولياتهم. ومن منا لم يعد اليوم خائفا على مصير أبنائه!؟
جدير بالذكر ان تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة اقدمت على الانتحار يوم الجمعة الماضي, و راج على نطاق واسع انها انتسبت الى ما يسمى ب”عبدة الشيطان”.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info