جريمة مقتل عون أمن ومرافقه في زرمدين: هذا ما كشفه تقرير الطب الشرعي


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف تقرير الطب الشرعي أنّ عملية إغتيال عون أمن ومرافقه في زرمدين بولاية المنستير، قد تمت في حدود الساعة العاشرة من الليلة الفاصلة بين الأربعاء والخميس.
هذا وقد وقع التفطن إلى جثتيهما قرابة الساعة الخامسة من فجر الخميس، فيما تعهدت بالبحث في هذه القضية فرقة مقاومة الإجرام للحرس الوطني بالعوينة.

ووفق ما ذكرته مصادر اعلامية فإنّ عمليات التمشيط تتواصل في معتمدية زرمدين والمناطق المجاورة لها لتعقب الجناة، فيما بيّنت المعاينة الأولى لجثتي الهالكين تعرضهما للذبح والطعن في أنحاء مختلفة من جسدهما إضافة إلى ضربهما على مستوى الرأس ونزع ثيابهما.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles