الصيادلة يحذرون من قصم ظهر المواطنين بهذا القرار..











تونس-الاخبارية-وطنية-صحة-متابعات
حذر علي بصيلة الكاتب العام المساعد للنقابة التونسية لأصحاب الصيادلة في تصريح ل”الاخبارية” من الرفع في أسعار الأدوية الموردة مما قد يسبب اشكالات كبيرة للمواطنين والصيادلة في نفس الوقت.
واعتبر بصيلة أن اقرار مشروع قانون المالية ل2017 لتعميم القيمة المضافة على جميع الادوية ومنها الموردة من شأنه أن يرفع في كلفتها وسعر بيعها مما سيثقل كاهل المواطنين , و يقصم ظهور متوسطي و ضعاف الدخل.
وأوضح أن الأدوية الموردة في مجملها أدوية للأمراض المزمنة وهي باهضة الثمن وقد يسبب ارتفاع أسعارها اشكاليات كبيرة للمرضى خاصة مع الوضعية الصعبة التي تعانيها الصناديق الاجتماعية في تونس..و سائر الطبقة المتوسطة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles