ناجي جلول يردّ على دعوات المُطالبة بإقالته: “لم اولد وزيرا ولن اموت وزيرا”


ردّ وزير التربيّة ، ناجي جلول، اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016، على ما يُنشر حول المُطالبة بإقالته من منصبه بأنّ لا إشكال له مع أي شخص ولا أي نقابة و لا مع الأحزاب. 

 وقد رفض ناجي جلول الرد على مطالبة نقابة التعليم الأساسي بإقالته، مؤكدا أنّ لها مشروع يُمكن ان يوافق عليه البعض ويقبله البعض وأنّه سيستمر في هذا المشروع الإصلاحي قائلا “ما يبقى في الواد كان حجرو”.

 وقال جلول في تصريحات اعلامية أنّه لم يُولد وزيرا و لن يموت وزيراً وأنّه جاء لمنصبه عن طريق الانتخابات وهو موجود لخدمة الأسرة التربوية التي هو منها وأيضاً في خدمة المؤسسة التربوية والمنظومة التربوية التي حان الوقت لإصلاحها، والتي يحمل لها مشروع إصلاحي راضٍ بها وسيواصل فيه.

المصدر: الجمهورية



©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles