(يتضمن موعد “الانقاذ”) – “لجنة الانقاذ” تصدر بيانا هاما لكل مناضي “نداء تونس”..

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات
اصدرت “لجنة انقاذ نداء تونس” مساء الثلاثاء البيان الهام التالي: “تونس في : 08/11/2016
إعلان الهيئة الوطنية
لإنقاذ حركة نداء تونس
إن مبادرة الإصلاح والإنقاذ التي أطلقناها وانخرطنا في مسارها المتصاعد من أجل انتشال حزبنا، حركة نداء تونس، أملتها علينا حاجة تونس الماسة لصيانة قوة التعديل الرئيسية أمام أخطار الردّة واختلال التوازن والاستقرار من جديد في الدولة والمجتمع .
واليوم، وبعد سلسلة اللقاءات الإقليمية وما أفرزته من زخم نضالي وآمال لدى إطارات حزبنا من شبابه ونساءه ورجاله في كل جهات البلاد ، قررت مجموعة من القيادات الجهوية والوطنية المؤسسة لحركة نداء تونس والصانعة لانتصاراتها ، أن تأخذ مصيرها بأيديها.
إن حرصنا على سمعة ومكانة حركتنا موحدة ديمقراطية وفاعلة هو المبدأ الوطني والأخلاقي الذي حفزنا اليوم لتوجيه نداء صادق لكل الندائيات والندائيين دون استثناء لاسترجاع حركتهم وتخليصها من التسلط والتعجيل بعقد المؤتمر الإنتخابي الديمقراطي والجامع.
نعلن على بركة الله ، تشكيل هيئة وطنية لإنقاذ حركة نداء تونس تقوم بإعداد المحتويات المضمونية اللازمة والتنظيمـــية الواجبة للندوة الوطنية للإنقاذ
التي ستلتــــــئم يوم الأحد 20 نوفمبر 2016 بتونس العاصمة والتي سوف تشكل محطة حاسمة في تجاوز الأزمة القيادية المستفحلة .
عاشت تونس منيعة

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles