بعد انقطاع الزطلة: اقتحموا المستوصف واستولوا على الأدويّة المخدّرة!

عمدت مجموعة من المنحرفين إلى القيام بعملية سطو على مركز رعاية الصحة الأساسية بمنطقة سيدي سالم معتمدية بنزرت كما تشير المعطيات الأولية في قضية الحال. فقد عمد لصوص مجهولي العدد والهوية إلى اقتحام مقر المركز المذكور للصحة العمومية باستعمال الخلع واستولوا عى كميات مفرطة من الأدوية المخدّرة المتمثلة في أقراص الأعصاب المختلفة.

وتمت هذه الحادثة بعد ان وقع القضاء على مروجي مادة الزطلة بالمكان من قبل وحدات الأمن مؤخرا.

وبعد إجراء المعاينة الميدانية لعملية الاعتداء ورفع البصمات من طرف أعوان الشرطة الفنية، تم تسجيل محضر في الغرض ضد مجهول في انتظار القبض على الجناة وتقديمهم الى العدالة بعد أن تعهدّت فرقة الشرطة العدلية بالموضوع للكشف عن ملابسات الجريمة.

نورالدين البجاوي

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles