طالبة اعلامية من تونس تهدّد عرش جميـلات الكون فــي واشنطــــن


تستعد الطالبة التونسية في اختصاص الاعلامية والملتميديا مريم الهمامي في غضون أسابيع قليلة لتمثيل تونس في مسابقة ملكة جمال العالم التي يرتقب تنظيمها بتاريخ الثامن عشر من ديسمبر القادم في واشنطن بأمريكا..
ولئن طوارئ ومستجدات عديدة همّشت على ما يبدو ـ اعلاميا ـ من أهمية التحدي الذي تستعدّ الهمامي لخوضه بتمثيل تونس، فقد بادرنا في أخبار الجمهورية بالنبش في تفاصيله في انتظار مستجدات جديدة يرتقب الكشف عنها في الندوة الصحفية التي سيتمّ اجراؤها لتقديم المترشحات للقب ملكة جمال الكون قبل موعد الحسم..
وفي دردشة جمعتنا بها، أكدت مريم الهمامي ( 24 سنة) أنها تواصل تعليمها وتعدّ لماجستير في الاعلامية والملتميديا بجامعة منوبة وهي توجد حاليا منذ أيام في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لهذا الاستحقاق الدولي، كما أشارت مريم الى أنه سبق لها الحصول على مركز الوصيفة الثانية لسباق ملكة جمال تونس للعام الفارط.
وعلاوة على القيمة الرمزية لترشّحها ضمن قائمة نهائية ب130 متسابقة، أكدت محدثتنا أصيلة ولاية باجة أن سقف المشاركة يتعدّى في حدّ ذاته مجرّد الحضور الصوري وأنها تسعى حاليا لتمثيل صورة تونس فكريا وحضاريا على أفضل شاكلة بما أن مثل هذه المسابقات تخلّصت من الصورة الكلاسيكية التي ترتكز على الجمال فحسب وباتت يشار اليها كمرجع لترويج جيّد لصورة البلد عموما وهي تدرك أن جملة من المتغيّرات الحاصلة منذ سنوات في عدّة مجالات متداخلة جعلت من تونس محور اهتمام دولي كبير.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles