عاجل / جريمة مروعة تهز أهالي مدينة المكنين.. مفاجأة في هويّة القاتل وتفاصيل أخرى...
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 نوفمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" من مصادر أمنيّة بولاية المنستير اليوم ،الأربعاء 23 نوفمبر 2016، أنّ جريمة القتل التي جدّت ليلة أمس بمكنين من ولاية المنستير راح ضحيّتها عامل يومي يبلغ من العمر 19 سنة، بعد أن تلقّى 3 طعنات من قبل تلميذ بمعهد خاص يبلغ من العمر 16 سنة وهو أصيل ولاية سوسة، ويقطن بمنزل عمّه بمدينة المكنين.

وأضاف المصدر ذاته أنّ الجريمة جدّت حوالي الساعة السادسة و10 دقائق، حيث كان القاتل يلعب "الكجّة" مع شقيق الضحيّة وهو طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، ثم نشب خلاف بينهما أسفر عن تدخل الهالك لفضّه، إلّا أنّه تشاجر مع التّلميذ القاتل ثم تمّ فضّ الشّجار وعاد كلّ منهما إلى منزله، إلا أنّ القاتل تسلّح بسكين وخرج مرّة أخرى ليلتقي بالصدفة مع الضحيّة حيث دار بينهما شجار آخر.

وأكّد المصدر ذاته أنّ القاتل سدّ للهالك طعنة أولى على مستوى الجهة اليمنى للصدر، ثم سدّد له طعنتان على مستوى جنبه لترديه قتيلا.

وأشار إلى أنّه تمّ إيقاف التلميذ القاتل، وإحالة جثّة الضحيّة على الطبّ الشرعي.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info