مفاجأة من العيار الثقيل.. يُمكنكم السفر مجاناً مع هذه الشركة!

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": جّر مدير شركة طيران منخفضة الكلفة، يقع مقرّها الرئيسي في مطار دبلن الدولي، أيرلندا، وقواعدها التشغيليّة الرئيسيّة في مطار دبلن ومطار ستانستد في لندن، مفاجأة من العيار الثقيل.

فقد كشفَ مدير خطوط Ryanair، مايكل أولاري، خلال مؤتمر رابطة مشغّلي المطار في لندن، عن الخطّة التي ستنفّذها الشركة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقال أولاري: "سوف يُصبح بإمكان محبّي السفر، السفر مجاناً على خطوط Ryanair، خلال الخمس سنوات المقبلة"، مضيفاً: " طموح الشركة، يكمن في تقديم تذاكر مجانيّة، على أن تحصل على المداخيل من خلال العائدات التي تأتي إلى المطارات من خلال التسوّق والمطاعم هناك".

ولفت إلى أنّ الشركة ستعقد صفقات جذّابة مع المطارات الأوروبّية، معتبراً أنّ "التحدّي لنا في المستقبل، هو الاستمرار بخفض أسعار تذاكر السفر".


وتوقّع أن تستقبل الشركة 119 مليون راكب العام المقبل، علماً أنّها شركة النقل الأقلّ كلفة في أوروبا.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles