شاه عاجل / خبر مؤسف يصل منذ قليل إلى نوفل الورتاني..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / عاجل / خبر مؤسف يصل منذ قليل إلى نوفل الورتاني.. / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت الإعلامية بقناة حنبعل عربية حمادي بالصادق، إثر بث حلقة برنامج “لاباس”على قناة الحوار ليلة أمس والتي استضافها فيها للحديث عن مشاكل الصحفيين بقناة حنبعل بعد الإضراب الأخير أن مقدم البرنامج نوفل الورتاني قام بصنصرة الحلقة وحذف مقاطع مهمة من حديثها والتي تتحدث عن مدير عام القناة بعد بثها في اشهار البرنامج .
وأضافت عربية خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك أن الورتاني خضع للسمسرة والابتزاز وتدخل بعض الأطراف النافذة ليقوم بحذف مقاطع من حديثها.
وعبرت الاعلامية عن استياءها و انزعاجها من التلاعب و الصنصرة لما صرحت به فحديثها دام حوالي49دقيقة لكن ما تم بثه لم يتجاوز العشر دقائق.

كما أن زوجها المحامي الطيب بالصادق قال في تدوينه له أن نوفل الورتاني “شخص خبيث أصرَّ على إستضافة زوجتي و عاملها معاملة جيدة و محترمة باش تعطي فيه الثيقة عدّاها ثاني ضيف باش تحس بكونها ستمر في الوقت الذهبي للبرنامج و عطاها وقتها كامل و أكثر باش في الأخير يلعّب مقصّه كيف ما يحب ..”.
وكتب “مخ الهدرة سقط متاع …مع العلم أنّه كذلك فبرك صور غير موجودة على حائط الفيسبوك لحساب “سجى الخير ” ليصدمها في المباشر بكلام لم تذكره و يدفعها للقول أن الحساب تم إختراقه … قمّة الخبث “.