يحدث في الجنوب الشرقي: من ممارسة الجنس إلى التجنيد في تنظيم ارهابي!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 نوفمبر 2016

كشفت الوحدات الامنية باحدى المدن الكائنة بالجنوب الشرقي منذ ايام قليلة عن سلسلة من الجرائم الاخلاقية ارتكبتها فتاتان تنشطان ضمن أحد التنظيمات الارهابية.

وكانت الجهات الأمنية بالمنطقة قد تلقت معلومات حول لقاءات مشبوهة كانت الفتاتان تجريانها بين الحين والاخر في منزل خال كانتا تتردان عليه، ولدى التحري في الموضوع تبين أنهما تراودان من يقع عليه اختيارهما من شباب المنطقة ثم تستدرجانهم الى ذلك المنزل وتمارسان معهم الجنس بمقابل.

وفي الأثناء كانتا تحولان معرفة مواقفهم من التنظيمات الارهابية واذا عرفتا من بينهم من لايعادي تلك التنظيمات تحاولان استقطابه وتأهيله نفسيا للانضمام الى تنظيم بايعتاه منذ مدة وتعملان على تجنيد أكثر ما يمكن من الشبان التونسيين لفائدته.

وقد تمكنت الوحدات الامنية وفق ما اوردته صحيفة المصور في عددها الصادر اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2016 من حجز اثباتات مادية صدهما وهذا وماتزال الابحاث متواصلة.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info