”البلانات وين“ تتلقى ضربة موجعة في تونس إبتداء من يوم الجمعة القادم..التفاصيل

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قرر بنك النتلر, إيقاف الخدمة بشكل رسمي في تونس إبتداء من يوم الجمعة القادم 25 نوفمبر 2016 ٬ و قد شمل هذا القرار العديد من البلدان من بينها تونس و المغرب ما جعل العديد من الأشخاص المستخدمين لبنك النتلر و الذين يعملون من خلاله سواء في الشراء عبر الأنترنت أو إستقبال مدفوعاتهم عبره إلى الإحتجاج .

وأوضحت الشركة أن التعامل سيكون فقط عبر الحساب الإفتراضي وسيتم إلغاء خدمة سحب الأموال نقديا بإستعمال البطاقة الإلكترونية.

يذكر أن لعبة المراهنات الرياضية المنتشرة في تونس ”بلانات وين“ قائمة و مرتبطة بـ‘النيتلير“ بشكل أساسي فيما يتعلّق بالتعاملات المالية الأمر الذي سيسبّب صعوبة في مواصلة التواصل مع الشركة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles