بين رمادة والصمار وتطاوين: حجز بضائع متنوعة ومنع تهريبها إلى تونس


تمكنت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بتطاوين في عمليات منفصلة في اليومين الأخيرين من إحباط عدة عمليات تهريب لبضائع مختلفة بقيمة جملية ناهزت الـ300 ألف دينار. وأفاد مصدر ديواني لموقع الجمهورية أن ديوانة الصمار اليوم تمكنت من حجز كمية كبيرة من قطع غيار السيارات وذلك بعد كمين نصب لصاحب البضاعة بالمنطقة العازلة كما منعت تسويف 320 كلغ من الشاي المهرب من ليبيا وحجز السيارة المعدة لتهريب المحجوز.

وأضاف مصدرنا أنهم حجزوا برمادة 752 خرطوشة من السجائر المقلدة عمد صاحبها إلى تركها بالمنطقة العازلة والفرار على متن سيارة رباعية الدفع كان قادما بها من ليبيا.

أما بتطاوين، فقد تم حجز 22440 ألف علبة من الحليب المركز مهربا من ليبيا على متن شاحنتين ثقيلتين تونسيتين قادمتين من ليبيا بإتجاه ولايات الشمال.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles