حقيقة تعرض منزل ضابط بالجيش بالمرناقية إلى هجوم مسلح
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 نوفمبر 2016

بعد رواج خبر تعرض منزل ضابط سام بالجيش الوطني بمعتمدية المرناقية إلى هجوم مسلح من قبل متشددين مساء أمس الخميس تم خلاله تعرض قريبه الى إصابة بجرح على مستوى الوجه٬ والعبث بمحتويات المنزل٬ مع كتابة عبارة “طاغوت” على سور المنزل٬ تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة صبيحة اليوم الجمعة من الكشف عن ملابسات الحادثة. 
وقد تم إيقاف قريب الإطار العسكري بتهمة “الإيهام بجريمة” بالإضافة إلى تهم أخرى٬ نقلا عن مصدر أمني مسؤول ل”وات”، موضحا أن “المتهم٬ وهو عامل بناء يقطن بمنزل قريبه٬ أوهم أعوان الأمن الوطني بالمرناقية أنه حين كان متواجدا بالمنزل فوجئ بأربعة مسلحين يقتحمون الغرف في حدود الساعة الحادية عشر ليلا ويقومون بالعبث بمحتوياتها ويفتشون الأغراض٬ مع كتابة عبارة “الطاغوت” على سور المنزل٬ وحين حاول مقاومتهم أصابوه بسلاح أبيض على مستوى وجهه”. .
وأضاف أنه “بقيام أعوان الفرقة العدلية بمعاينة المنزل٬ اشتبهوا في صدق روايته وبالتحري معه٬ تراجع في أقواله وكشف الحقيقة كاملة ليتبين أنه استولى على مبلغ مالي يفوق 600 دينار٬ واختلق أحداث الهجوم للتمويه على جريمته في حق قريبه الذي يعمل إطارا بالجيش الوطني بولاية باجة٬ كما قام بإصابة نفسه بسكين على مستوى الوجه”.
هذا وقد تم إيقاف المتهم من أجل تهم الإيهام بجريمة والسرقة من محل مسكون.
 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info