شاه (لخبطة في البروتوكول الرئاسي) – درة زروق تعبر عن مفاجاتها بتكريمها عبر وسائل الاعلام..!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / (لخبطة في البروتوكول الرئاسي) – درة زروق تعبر عن مفاجاتها بتكريمها عبر وسائل الاعلام..! / Video Streaming

تونس-الاخبارية-وطنية-فنون-رصد
في ما يبدو انه “لخبطة” طرات على البروتوكول الرئاسي قالت النجمة درّة زروق المُناسبة أنّه لم يتمّ إعلامها ولا إستضافتها لتكريهما في قصر الرئاسة، مؤكّدة تفاجئها بتكريمها بالوسام الوطني للإستحقاق الثقافي الصنف الثالث عن طريق وسائل الاعلام.. و أكّدت النجمة التونسية أنّ هذا التكريم شرف لها وأنّها كانت تتمنى الحضور في القصر الرئاسي لكن عدم إعلامها منعها بطبيعة الحال من ذلك.

وعبّرت درّة عن اِستيائها من عدم تمكنها من تسلّم الوسام من الرئيس الباجي قائد السبسي اثناء الحفل الذي أقامه على شرف المكرمين في قصر قرطاج و ذلك لأنه لم يقع إعلامها بهذا التكريم ولا الإتصال به بأي وسيلةن موضّحة أنّها علمت بالصدفة من وسائل الاعلام التونسية الأمر الذي كان يمكن تلافيه لو أنه تم تبليغها في أي وقت قبل صبيحة اليوم، وفق تعبيرها.

وأنهت درّة زروق كلامها بـ “أشكر سيادة الرئيس على الوسام و اشكر وزارة الثقافة التونسية على ترشيحي لسيادته و اؤكد لسيادته و للشعب التونسي أنني ما كنت لأتخلّف عن هذا الموعد الهام لو أني علمت به”. كما سجل البلاغ الصادر عن رئاسة الجمهورية بهذا الخصوص غياب 4 شخصيات ثقافية تونسية عن الحفل.. و كان رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اشرف اليوم السبت 05 نوفمبر 2016 بقصر قرطاج وبمناسبة انعقاد أيام قرطاج السينمائية على موكب منح الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي لثلّة من الفنانين والمبدعين من تونس ومن دول شقيقة وصديقة.

ومنح رئيس الدولة بالمناسبة الصنف الأوّل من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة إلى الفنان جميل راتب من مصر اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية وتكريساً لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع.