هذا موقف راشد الغنوشي من مقتل “بوعزيزي المغرب”..











تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد

علّق رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي خلال حضوره في الاحتفالات التي نظمتها سفارة الجزائر بتونس بمناسبة الذكرى 62 للثورة الجزائرية، على الاحتجاجات التي تعيش على وقعها المغرب بعد مقتل بائع السمك فكري محسن طحنا في شاحنة لجمع الفضلات. وقال راشد الغنوشي في تصريح لشمس أف أم، إن المغرب تحكمه حكومة ديمقراطية وسيحل مشاكله بطريقة معقولة ووفق القانون والحوار والتوافق.
تجدر الإشارة إلى أن  آلاف المغاربة احتجوا لليوم الرابع على التوالي على خلفية مقتل بائع سمك سحقا في شاحنة لجمع القمامة بعد مواجهة مع الشرطة أثناء محاولته استعادة كمية من الأسماك حجزتها السلطات المعنية.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles