شاه القباضات المالية لن تفتح أبوابها في هذا اليوم

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / القباضات المالية لن تفتح أبوابها في هذا اليوم / Video Streaming

أوردت الصفحة الرسمية لإتحاد الشغل أنّه تم الاتفاق على ارجاء العمل بقرار رئيس الحكومة المتعلق بتنظيم حصص الاستمرار خارج اوقات وايام العمل ببعض الهياكل العمومية الى حين انعقاد جلسات في الغرض مع مختلف الاطراف المتدخلة لايجاد الحلول الملائمة في اطار تراتيب واجراءات تراعي خصوصية القطاع والمرفق العام على ان تنعقد جلسة في الغرض في غرة ديسمبر المقبل.

وجاء هذا الإتفاق اثر جلسة عمل امس بين وزير الوظيفة العمومية والحوكمة عبيد البريكي والامين العام المساعد لاتحاد الشغل  المولدي الجندوبي وكاتب عام الجامعة العامة للتخطيط والمالية عبد الله القمودي حول ملف تامين حصص الاستمرار يوم العطلة الاسبوعية ليوم السبت بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية.

وقال كاتب عام الجامعة العامة للمالية والتخطيط عبد الله القمودي في تصريح لموزاييك ان القباضات المالية لن تعمل في الثالث من ديسمبر القادم في انتظار انعقاد جلسة عمل بين مختلف الاطراف المعنية في غرة ديسمبر المقبل.

وكان وزير الوظيفة العمومية والحوكمة عبيد البركي صرح لموزاييك في وقت سابق بان القباضات المالية ستفتح ابوابها بداية من الثالث من ديسمبر القادم في اطار انجاج برنامج تقديم الخدمات الاساسية للمواطن ايام السبت وذلك اثر الاتفاق مع مختلف الاطراف المعنية ووزارة المالية.

المصدر: الجمهورية