(اطلق عليه النار مجددا) – محسن مرزوق يعمق جراح الوزير المقال..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 نوفمبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- متابعات

أفاد الأمين العام لحركة “مشروع تونس” محسن مرزوق في بيان صحفي حصلت “الاخبارية” على نسخة منه أنه يساند إقالة وزير الشؤون الدينية من قبل رئيس الحكومة ، و أن هذا الموقف قد تم التعبير عنه منذ الإعلان عن تشكيل حكومة يوسف الشاهد ، و أن كتلة مشروع تونس الحرة قد عبرت عن تحفظها حيال تعينيه بإعتبار أن الوزير المقال لا يؤمن بالدولة الوطنية و لا ينتمي وفق تصريحات سابقة إلى أي مشروع وطني حداثي تونسي.

و بذلك يعمق “مشروع تونس” جراح الوزير المقال و يثار من تعيينه رغم رفض “المشروع” لذلك منذ البداية..و كانت النائبة في مجلس الشعب عن كتلة الحرّة رابحة بن حسين، استنكرت وجود عبد الجليل بن سالم ضمن التشكيلة الحكومية يوم أعلن عنها رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد، معتبرة حضوره في الحكومة بمثابة المؤامرة على الدّولة الوطنيّة. وقالت في مداخلتها في مجلس الشعب يوم الجمعة 26 أوت 2016، إن وزير الشؤون الدينية في حكومة الشاهد عبد الجليل بن سالم يعتبر خطرا على الوحدة الوطنية، مضيفة أن الخطورة تتجلى من خلال تصريحاته التي تتحدّث عن مشروع غريب عن تونس وفق تعبيرها، معتبرة أن حضوره في مجلس الشعب مفارقة.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info