هكذا ردّت إسرائيل بآية قرآنية على الشامتين بحرائقها!

نشر الحساب الرسمي لـ”دولة إسرائيل” على موقع “تويتر” تغريدة تحذر من الشماتة فيها بسبب الحرائق التي شبت في العديد من الغابات والمستوطنات الإسرائيلية في أراضي الداخل المحتل.

واستشهد حساب “الدولة” على “تويتر” بالآية القرآنية التي تنهى عن السخرية من الآخرين بعد تعبير العديد من المغردين عن سرورهم بالخسائر الكبيرة التي تلقتها إسرائيل بسبب الحرائق عبر هاشتاغ “#إسرائيل_تحترق.

وثارت موجة من التعليقات الساخرة من قبل المغردين العرب على تغريدة الحساب الإسرائيلي جاء في بعضها لقطات فكاهية ساخرة من استشهاد الجانب الإسرائيلي بآية قرآنية في وقت يرتكب فيه الاحتلال انتهاكات واسعة بحق الأديان في فلسطين وتسعى إلى منع الآذان في المساجد بالأراضي الفلسطينية.

عربي 21

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles