مرزوق ل”الاخبارية” : لهذا السبب لم نحضر اجتماع الشاهد..و لهذا الهدف التقيت سليم الرياحي في باريس..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 نوفمبر 2016

تونس-الاخباريهة-وطنية-سياسة-متابعات

قال امين عام حزب “مشروع تونس” محسن مرزوق ل”الاخبارية” ان ضيق الوقت الفاصلل بين تلقي حزبه لدعوة الاجتماع مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد و موعد الاجتماع هو الذي حال دون حضور ممثل عن الحزب لذلك الاجتماع.. و اضاف مرزوق ان لا مشكلة لديه مطلقا في الاجتماع مع رئيس الحكومة , على ان يكون تحديد الموعد في اجل معقول , و ليس في ظرف اقل من 24 ساعة – بحسب تعبيره..

و في نفس الصدد قال مرزوق ان جدول قيادات الحزب كان مزدحما جدا يوم الخميس الماضي – موعد الاجتماع- , مشددا على ان القياديين في الحزب ينظمون اوقاتهم وفق جداول عمل مسبقة..وهو ما كان يتوقعه من مصالح رئاسة الحكومة التي يفترض فيها ان تتحرك وفق جدول مدروس و منظم , خصوصا عندما لا يكون هناك استعجالا في الامر..

و بخصوص لقائه مع رئيس “الاتحاد الوطني الحر” سليم الرياحي في باريس , و مدى صحة ما راج من انهما يسعيان لعرقلة عمل حكومة الوحدة الوطنية , نفى مرزوق ذلك , و قال ان اللقاء المذكور يندرج ضمن عدة لقاءات لاحقة مع رئيس حزب “افاق” و مع طرف او طرفين من “نداء تونس” و مع قيادات الاحزاب الدستورية , من اجل الحشد للفكرة التي كان طرحها سابقا , وهي “الجبهة الجمهورية” التي يجب ان تصبح واقعا لاسناد حكومة يوسف الشاهد..

و نوه محسن مرزوق الى انه من موقع المعاين لما يحدث , فانه ينبه الى ان الحكومة الحالية لم تعد حكومة وحدة وطنية -كما انطلقت و كما اريد لها في البداية.. داعيا الى سرعة الانتباه لهذا الامر و معالجته سياسيا على الفور..

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info