عبر أغنية “انانية”: أمين معالج ينجح في استغلال اللهجة المغربية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 نوفمبر 2016

أصدر الاذاعي والفنان الشاب أمين معالج منذ ايام اغنيته الجديدة “انانية” وهي من كلمات وألحان الفنان المغربي أيوب هيكلي. أمين إختار اللهجة المغربية في اولى اعماله الفنية وسط النجاح الساحق الذي يشهده هذا التوجه الفني في وقت اختار فيه عدد كبير من المطربين والمطربات العرب مؤخراً أداء أغانٍ باللهجة المحلية المغربية في ألبوماتهم الجديدة، آخرهم المطرب الكويتي المعروف عبدالله الرويشد، والمطربة اللبنانية ديانا حداد، والمطرب الإماراتي فايز السعيد، والمغني السوري ساموزين اضافة الى النجمة اصالة والفنانة سميرة سعيد.

وبعد صدورها لمدة أسبوع بصفة حصرية على إذاعة “كنوز افام”، اطلق امين منذ امس الاثنين نسخة من الاغنية على قناته الرسمية على اليوتوب في انتظار صدور الكليب خلال الايام القادمة .

كليب الاغنية الذي تم تصويره بمدينتي سوسة وصفاقس يعتبر رؤية فنية خاصة للاغاني المصورة بافكار جديدة. يذكر ان أمين معالج هو اعلامي وصوت اذاعي شاب مرّ عبر عديد التجارب الاعلامية المهمة في اذاعة ifm وكنوز افام اضافة الى كل من قناة “تلفزة تي في ” و فيرست تي في” .

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info