الباجي قائد السبسي يعبّر عن “صدمته” من الحكم الصادر في قضية لطفي نقض ويكشف..

أكد رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي مساء الثلاثاء في حوار تلفزي، أن الحكم الصادر في قضية لطفي نقض، والمتعلق بعدم سماع الدعوى ضد المتهمين، قد صدمه، وخلق حرجا في نفسه، مشيرا في المقابل إلى أنه يحترم استقلال القضاء.
 
وأضاف السبسي أنه كان من أخرج القضية من الظلمات إلى النور، عندما كان رئيس حزب، وعقد ندوة صحفية، عرض فيها مقطع فيديو يظهر طريقة وفاة لطفي نقض، بعد أن روج حينها أن سبب وفاته يعود إلى سكتة قلبية.
 
من جهة أخرى قال السبسي إنه ليس متحالفا مع النهضة، لكن الوفاق موجود بين أبناء تونس وفق تعبيره، حيث أن احترام الديمقراطية وتشكيل حكومة الحبيب الصيد، ومنحها الثقة في البرلمان، كان يستدعي الأخذ بعين الاعتبار كل من انتخبه الشعب، ولولا النهضة والنداء لما وجدت أغلبية في مجلس النواب.
 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles