المنصف المرزوقي يعبر عن سعادته بالحكم ببرائة المتهمين بقتل لطفي نقض

عبّر رئيس  الجمهورية المؤقت السابق المنصف المرزوقي عن سعادته بما أسفرت عنه محاكمة المتهمين في قضية “مقتل” لطفي نقض، بالنظر لتوفر شروط التقاضي العادل فيها والتي أقر بها محامو الطرفين، حسب تعبيره.

وهنأ المرزوقي، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” المتهمين بإطلاق سراحهم، وكتب التالي: “سعيد بما اسفرت عنه محاكمة المتهمين في قضية المرحوم لطفي نقض التي اقر محامو الطرفين بتوفر شروط التقاضي العادل فيها… أهنئهم جميعا بإطلاق سراحهم وخاصة الدكتور سعيد الشبلي.

أعتقد أن الحكم الصادر عن القضاء البارحة يجب أن يكون منطلقا للقطع مع مناخات التجاذب بين التونسيين ووضع حد لخطر العنف السياسي”..

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles