عاجل / أول تصريح لإبراهيم لطيّف بعد إعلان وزارة الشؤون الثقافية عن إقالته..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال مدير ايام قرطاج السينمائية إبراهيم لطيف لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الإثنين 14 نوفمبر، إنه قدم إستقالته من مهامه على رأس المهرجان على إثر الحملة الممنهجة التي طالت شخصه و الهيئة المديرة لأيام السينمائية والتي إعتبر أنها إنطلقت منذ أن رفع شعار استقلالية المهرجان التي لم ترق للبعض.

وأضاف بلطيف إنّ هذه الحملة التي استهدفته انطلقت بعد منعه لوزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين من التدخل في حفل إفتتاح أيام قرطاج السينمائية مشيرا أن الوزير تسبب في بعض اللخبطة في حفل الافتتاح لا سيما وقد أكّد ان رئيس الحكومة طلب أخذ الكلمة دون علم هذا الأخير إلى جانب تعمده مغالطة الرأي العام في ما يتعلق بملف إحتجاجات الأشقاء الجزائريين والإيهام بأنه تدخل لفض الإشكال فضلا عن موضوع جميل راتب.

وأكّد إبراهيم لطيف إنه مستعد لمواصلة مهامه إلى حين إنتهاء كل التظاهرات المتعلقة بأيام قرطاج السينمائية و إعداد التقريرين المالي والأدبي للتظاهرة وهو مستعد للمحاسبة مشددا على أنه لم يباشر أي مهام تتعلق بمالية المهرجان.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles