شاه وداعًا للإنسولين.. “القناوية” يخلّصك من السكري نهائيًا

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / وداعًا للإنسولين.. “القناوية” يخلّصك من السكري نهائيًا / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نصح الدكتور عماد عبد العليم، استشاري التغذية العلاجية والصحة العامة، بضرورة تناول المرضى المصابين بمرض السكر لشراب منقوع البامية؛وذلك لفوائده المذهلة في علاج داء السكري وتنظيم معدل الإنسولين في الدم، والتخلص نهائيًا من أعراض المرض المزمن ومشكلاته الصحية المتعددة.
وأكد عبد العليم، أن شرب مياه البامية الخضراء قادر على علاج مرض السكر في غضون شهرين على الأكثر، ويمكن تجربته تحت إشراف طبيب متخصص في مجال علوم التغذية أو طبيب الباطنة والسكر؛ وذلك لتلافي أي أعراض سلبية أو مفاجآت صحية، وللتأكد أيضًا بصورة واقعية من فعالية النتائج المذهلة لمنقوع البامية الخضراء.
وأضاف إن سر فعالية نجاح البامية في شفاء مرض السكر، يرجع إلى المادة الرغوية والزلال الناتج عن نقعها في الماء، الذي أثبتت الأبحاث قدرته على علاج المرض في وقت قريب وفق الخطوات التالية.
1 – احضر عدد 2 أو 3 أصابع بامية متوسطة الحجم.
2 – أزل رأس الإصبع وطرفه من كل حبة.
3- قطع كل حبة بشكل مائل إلى شرائح بالعرض متوسطة الحجم.
4- ضع ما تم تقطيعه من الأصابع في كأس ماء حجم وسط.
5- قم بتغطية الكأس واتركه ضمن حرارة الغرفة ولا تضعه في الثلاجة، لمدة 12 ساعة.
6- اشرب محلول الماء وما يحتويه من زلال البامية (المادة الغروية)، أما شرائح الباميا فيمكن استحلابها بالفم لأخذ المادة الزلالية أو الغروية منها، من دون مضغها أو أكلها.
7- كرر الطريقة بحيث تتناول كأسين في خلال 24 ساعة.
8- لا تشرب أو تأكل شيئا لمدة نصف ساعة من تناولك المشروب، ويفضل أن تتناول المشروب صباحا على الريق، وليلا قبل النوم أو بعد وجبة العشاء.
9- استمر على هذا العلاج من دون توقف وبعناية، ومتابعة عن طريق التحليل المنزلي لنسبة السكر ومقارنتها قبل تناول المشروب.
10- بعد مرور أسبوعين من تناول المنقوع، ستلاحظ انخفاضًا في نسبة السكر أو قد تنخفض قبل ذلك، حسب مستوى المرض لكل حالة، عندها يجب أن نخفض جرعات الدواء لتتناسب مع التغيرات أو وفق تعليمات الطبيب.
(Arab Mirror)