مصرع بطلة أفريقيا للمصارعة في حادث سير فظيع

توفيت ريم مجدي بطلة مصر وأفريقيا في المصارعة النسائية بعد أن صدمتها سيارة بطريق “الإسماعيلية – القاهرة” أثناء عبورها الطريق بالقرب من قرية المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مدير أمن الإسماعيلية اللواء عصام سعد قوله إنه تم نقل جثمان ريم إلى مشرحة الإسماعيلية وتحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لتتولي التحقيق.

وريم مجدي هي ابنة بطل مصر في المصارعة مجدي يوسف وحصلت في يوليو الماضي على الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للمصارعة تحت سن 17 سنة في الجزائر، كما حصلت في سبتمبر الماضي على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لمصارعة الناشئين التي أقيمت بجورجيا، حيث شاركت بصفتها بطلة أفريقيا.

اخبارك

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles