أمني معزول يكشف تفاصيل الايقاع به من قبل”منقبة داعشية”، وهذا سرّ الارسالية التي تلقتها المنقبة من ارهابي يدعى ابو البراء؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 نوفمبر 2016

القى اعوان مركز الحرس الوطني بالمنيهلة على شخص يبلغ من السن 37 عاما قاطن بمقرين من ولاية بن عروس وهو مفتش عنه وصادرة في شأنه 3 مناشير تفتيش من اجل السرقة والتحيّل ومحكوم بسنة سجنا..

وبمزيد التحري في شأنه تبين ان له حساباعلى شبكة التواصل الاجتماعي وانه يقيم بجهة المنيهلة بعد ان قامت اللط الامنية بمقرين بمداهمة منزله وهو يقيم حاليا لدى شقيقته بجهة الصنهاجي وتبين انه عون امن معزول سنة 2006 من سلك الشرطة..

ووفق ما نشرته الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس فقد أكد المتهم انه في شهر اوت الفارط تعرف على منقبة يجهل اسمها متزوجة ولها 3 ابناء وقاطنة بولاية نابل لها حساب على موقع التواصل الاجتماعي مشيرا الى ان العلاقة بينهما قد توطدت حيث قامت بزيارته خلال شهر سبتمبر 2016 في جهة رادس اين تولت استقطابه ومكنته من هاتفها الجوال الذي تركت به بطاقة ذاكرة وظل يستعمله..

وبتصفحه تم العثور على صور تعود الى تنظيم داعش الارهابي وصور لابو بكر البغدادي والبعض من خطاباته وصورة لابو مصعب الزرقاوي زعيم تنظيم القاعدة بالعراق الذي تم القضاء عليهالى جانب صورة كتب عليها “غدا سوف نذبح طاغوتكم”..

ما سرّ الارسالية التي تلقتها المنقبة من ارهابي يدعى ابو البراء؟

هذا كما تم العثور بحوزة الامني الموقوف على صورة للمرأة المنقبة التي لا يستحضر اسمها اضافة الى شخص اخر موجود بليبيا وهو عنصر ارهابي خطير،كما تم العثور على اخر ارسالية تلقاها المتهم من المنقبة في اواخر شهر اكتوبر اعلمته فيها على تطبيقة المسنجر ان عنصرا سلفيا تكفيريااتصل بها على شبكة التواصل الاجتماعي يدعى ابو البراء حذّرها من عدم التواصل بصفة مستمرة معه حتى لا يتم اكتشافه من قبل الوحدات الامنية..

تجدر الاشارة الى ان الموقوف رفض الادلاء باسم المنقبة وتملص الاجابة على اسمها مؤكدا انه لا يستحضره لانها كانت تتعامل معه في اللقاءات ببعض الاسماء المستعارة وهي امراة ناشطة ضمن الخلايا الارهابية النائمة.. 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info