(رسالة طريفة من الهاشمي الحامدي الى “ترامب”) : “نحن الاثنين شعبويان و تكرهنا الصحافة”..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 نوفمبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
وجه رئيس تيار المحبة الهاشمي الحامدي رسالة تهنئة على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.
وقال الحامدي لترامب أن “هناك نقطتان مشتركتان بين تجربتكم وتجربتي كزعيم لحزب تيار المحبة” وهي أن “النخب التقليدية النافذة اتهمتني بالشعبوية، ووسائل الإعلام حاربتني وأقصتني وحجبت صوتي.” وفق قوله.
وأضاف “فوزكم اليوم في أمريكا، رغم اتهامكم بالشعبوية، ورغم معاداة أكثر وسائل الإعلام لكم ووقوفها ضدكم، يعطي الشعب التونسي، مفجر ثورة 17 ديسمبر للحرية والكرامة، المزيد من الثقة والجرأة ليختار من يعبر عن أشواقه وطموحاته للعدل والتنمية والكرامة في انتخابات 2019″، موجها له ” دعوة مبدئية لزيارة بلادي تونس منطلق الربيع العربي إذا فزتم بالرئاسة في 2019 إن شاء الله، ولزيارة ولاية سيدي بوزيد حيث بدأت قصة من أعظم قصة الحرية وحقوق الإنسان في التاريخ الإنساني”.
وقدم الهاشمي الحامدي نصيحة لترامب وقال” لا تسمعوا لروايات الطغاة والمستبدين الفاسدين وأعوانهم. سيحاولون أن يجعلوا منك ومن بلادك عصا غليظة لقمع شعوبهم والتستر على فسادهم واستبدادهم فلا تستسلم لمكائدهم. وتأكد أن شعوبنا، مثلها مثل الشعب الأمريكي بالضبط، تصر على أن تتمتع بالحرية والكرامة والحق في اختيار حكامها وممثليها، وتنبذ الإرهاب بكل قوة وتصميم.” وفق قوله.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info