إثر تداول فيديو يظهر إعتداءه على طفل بمحطّة غسيل السيّارات، محمود البارودي يوضّح تفاصيل الحادثة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 نوفمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": إثر تداول مقطع فيديو على مواقع التّواصل الإجتماعي، يظهر إقدام النائب السابق محمود البارودي على الإعتداء بالعنف على طفل يعمل بإحدى محطّات غسيل السيارات وإتّهامه بسرقة محفظته الخاصّة، إتّصل "آخر خبر أونلاين" اليوم ،الأربعاء 23 نوفمبر 2016، بمحمود البارودي الذي أكّّد أنذه تعرّض إلى سرقة محفظته الخاصة من سيّارته أثناء تواجده بإحدى محطّات غسيل السيارات بقرمبالية من ولاية نابل، وقد تفطّن إلى ذلك إثر عودته إلى منزله حيث فتّش سيارته جيّدا ولم يجد المحفظة.

وقال إنّه إثر ذلك عاد إلى محطة البنزين للإستفسار، مطالبا بتسجيل كاميرا المحطّة التي سجلت عمليّة السّرقة، إلاّ أنّ الطفل الذي يعمل بالمحطة، إستظهر بالمحفظة مؤكّدا أنّه لم تتمّ سرقتها وإنّها موجودة على كرسي السيارة، والحال أنّ السيّارة تمّ تفتيشها جيّدا قبل العودة إلى المحطة المذكورة.

وأضاف البارودي أنّ الطفل بادر بشتمه وسبّه، مدّعيا أنّه وقع إتهامه بالسرقة، ثم عمد إلى الإعتداء على مرافقه.

وأفاد أنه أقدم على صفع الطفل كردّة فعل على عمليّة الإعتداء على مرافقه وشتمه، مشيرا إلى أنّ الطفل المذكور إدّعى أنه تعرّض إلى كسر على مستوى اليد، دون الإستظهار بشهادة طبيّة تثبت ذلك.

وبيّن محمود البارودي أنّه تمّ إستغلال الفيديو المصوّر لتشويهه سياسيّا، كما تمّ إستغلاله من قبل والد الطّفل لإبتزازه ماديّا.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info