العميد مختار بن نصر يقرأ ل”الاخبارية” معنى الكشف عن 3 مخازن سلاح في ساعات..و يحذر..










تونس- الاخبارية- وطنية- دفاع- متابعات
قال رئيس المركز التونسي لدراسات الأمن الشامل العميد مختار بن نصر ل”الاخبارية” ان مخازن السلاح التي وقع اكتشافها في يومين يعكس أهمية العمل الاستخباراتي الذي تقوم به وحدات الأمن والجيش.
وذكر أن الوصول الى اكتشاف 3 مخازن سلاح في ظرف 48 ساعة من خلال هاتف قيادي من قيادات الارهابيين دليل على أن عمل المجموعات الارهابية بات اوهن من بيت عنكبوت ويكشف ضعفهم امام الامن والحيش ومعطياتهم وتحركاتهم لم تعد سرا وأصبحت مكشوفة.
وتابع بن نصر ل”الاخبارية” ان الارهابيين منذ شهر مارس ما انفكوا يتلقون ضربات موجعة بعد تضييق الخناق عليهم في الجبال وفي المدن , لكنه استطرد قائلا انه من الممكن أن يردوا الفعل حالما سنحت لهم الفرصة وان يسددوا ضربات عن طريق نصب الكمائن في الجبال او استهداف المدن لبث الفوضى ..
و طالب العميد المتقاعد مختار بن نصر المواطنين بمزيد التيقظ وبمزيد تدعيم العمل الاستخباراتي لكي تطوي تونس صفحة الارهاب في اقرب وقت ممكن.










©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles