(منحصرة في 3 ولايات) – خرائط مخازن السلاح في تونس بين يدي 6 قادة فقط من “داعش”..

تونس-الاخبارية-وطنية-ارهاب-رصد

تواصل وحدات الأمن والحرس الوطنيين البحث عن بقية مخازن السلاح الموجودة خاصة في 3 ولايات من الجنوب التونسي، إذ كشفت التحقيقات أن هناك خرئط لمخازن ومخابئ سرية يملك مفاتيحها 6 قادة في تنظيم “داعش” الارهابي.

وبعد العثور على مخزن الصواريخ الاخير في مدينة بن قردان، أكدت التحقيقات والمعلومات الاستخباراتية وجود كميات أخرى هامة من السلاح داخل عد من المدن وخاصة الحدودية منها الموجودة مع الجانب الليبي وهو ما جعل المؤسسة الأمنية تخذ إجراءاتها لبحث عن باقي الأوكار التي يستعملها الارهابيون لإخفاء أسلحتهم.

وأكد مصدر مطلع لصحيفة الشروق الصادرة اليوم الخميس 03 نوفمبر 2016، أن 6 قادة “دواعش” يملكون سر خرائط مخازن السلاح في تونس، بينهم 4 متواجدون في ليبيا وعلى اتصال مباشر بخلايا ارهابية تنشط في تونس وتحديدا في ولايات سيدي بوزيد والقصرين وقفصة والعاصمة وأريانة أما العنصران الآخران فأثبتت التحقيقات أنهما يتواجدان داخل التراب السوري.

وأضاف ذات المصدر أن احد القادة الارهابيين يدعى “أبوإسلام” أصيل منطقة دوار هيشر التابعة لولاية منوبة وهو من مواليد 1979 مستواه التعليمي 4 ثانوي ومتورط في مخططات ارهابية في تونس ما بين سنة 2012 و2013 وتمكن من التسلل نحو ليبيا بمساعدة مهرب أصيل بن قردان


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل