(مع بداية سنة 2017)- وزارة الداخلية تركز كاميرات مراقبة في شوارع وساحات المدن الكبرى











تونس – الاخبارية – وطنية – امن – رصد

أكد وزير الداخلية الهادي مجدوب اليوم خلال جلسة استماع صلب لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح٬ أن ميدان مكافحة الارهاب يحظى بأولوية في وثيقة قرطاج لذلك ستواصل الوزارة في نفس التوجهات في مجال حماية عون الأمن و تدعيمه بالتجهيزات والرعاية والإحاطة الاجتماعية٬ لذلك تم رصد اعتمادات قدرت ب2557 مليون دينار منها 90بالمائة موجهة للأجور.

كما بين الوزير أن الوزارة ستشرع في تركيز منظومة للمرقابة بداية من سنة 2017 بعد انهاء اللمسات الأخيرة وستكون كاميرات المراقبة في الساحات الكبرى والشوارع الرئيسية في مدينة تونس الكبرى ثم ستنتقل الى بعض المدن. ومن جهة أخرى أفاد مجدوب أنه في إطار عمل الوزارة على مكافحة الإرهاب فقد تم إحباط مخططات ارهابية منها التي تستهدف مقرات السيادة.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles