هذا ما جاء في اجتماع وزير الشؤون الثقافية بهيئة تنظيم المهرجان الدولي لثورة 17 ديسمبر للحرية والكرامة

اجتمع وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين صباح اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 بمقر الوزارة بالهيئة المشرفة على تنظيم المهرجان الدولي لثورة 17 ديسمبر للحرية والكرامة الذي ينعقد هذه السنة في دورته السادسة بولاية سيدي بوزيد.
وأكد السيد الوزير بالمناسبة على ضرورة تضافر كل الجهود من أجل إنجاح هذا المهرجان ليكون في مستوى التطلعات والعمل على إكسابه حلّة جديدة ومتميزة.
وتم خلال هذا الاجتماع التطرق إلى مدى تقدم التحضيرات لهذا الحدث الثقافي سواء من الناحية المادية واو التنظيمية ومناقشة محتوى البرمجة التي ستشتمل على تنشيط لساحة الشهيد والشارع الرئيسي للولاية وندوة فكرية وسهرة فنية وعدد من الفقرات التنشيطية المتنوعة ستتوزع على مختلف الفضاءات الثقافية والساحات المفتوحة بالجهة.
وناقش الحاضرون خلال هذه الجلسة مسألة الترويج لهذا المهرجان واستثماره ليكون علامة مضيئة محليا ودوليا كما اقترحوا في هذا الصدد تنظيم حفل دولي يعمل على مزيد إشعاع هذا الحدث الثقافي.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles