عاجل / القصرين: هجوم على حافلة ينفذه 15 شخصا..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد المكلّف بالإتّصال بالشركة الجهويّة للنّقل بولاية القصرين، عاطف ذيبي، لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم ،الثلاثاء 1 نوفمبر 2016، أنّ حوالي 15 شخصا على متن سيّارتين من نوع ديماكس، نفّذوا مساء أمس عمليّة براكاج لحافلة نقل مدرسي بمفترق بوحية الرّابط بين منطقة بوشبكة وفريانة، ثم لاذوا بالفرار.

وأضاف أنّه تمّ الإعتداء بالعنف على سائق الحافلة مما تسبّب له في إصابات بالظّهر وهو يقيم الآن بالمستشفى الجهوي بالقصرين، كما أنّه تمّ الإعتداء على الحافلة وتهشيمها.
وأفادنا عاطف ذيبي أنّ التّلاميذ لم يلحقهم أيّ ضرر وإنّهم لم يتم الإعتداء عليهم، موضّحا أنّه لم يتمّ إلى حدّ الآن القبض على منفّذي البراكاج، مشيرا إلى أنّ التّحري في الحادثة مازال جاريا.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles