أورنج تونس تطلق العرض الجديد مسبق الدفع “Connecti” الموجّه لاحتياجات الحرفاء الرقميّة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 أكتوبر 2016

تواصل أورنج تونس تأثيث سلسلة عروضها مسبقة الدفع لفائدة حرفائها من خلال توفير العرض الجديد مسبق الدفع “كونكتي” وذلك في اطار الاستجابة لانتضارات واحتياجات الحرفاء.

وتشرع أورنج تونس بداية من يوم 12 أكتوبر 2016 في تسويق العرض مسبق الدفع الجديد الذي يتيح للمشتركين البقاء على اتصال وربط بشبكة الانترنات دون قيود أو شروط، مع أفضل الأسعار.

ويعدّ العرض الجديد أوّل عرض في تونس يوفر تعريفة انترنات الهاتف الجوّال الأقلّ في سوق الاتصالات.

ومنذ عملية الشحن الأولى بداية من 1 دينار يستفيد الحريف مباشرة وفوريا بانترنات الهاتف الجوّال بأفضل الاسعار ومكالمات هاتفية بكلّ حرية، دون قيد أو شرط أو شراء الخيارات.

وانطلاقا من كلّ عملية شحن بـ1 دينار، يستفيد الحريف بـ250 Mo انترنات الهاتف الجوّال و/أو 10 دقائق من المكالمات الهاتفية نحو كلّ المشغّلين.

هذا العرض موجّه ومخصّص لاحتياجات الحرفاء الرقميّة و يتيح للمشتركين الاستفادة بانترنات الهاتف الجوّال دون الحاجة إلى اختيار عرض للانترنات و عرض للمكالمات حيث يجمع العرض الجديد أسعارا تفاضلية نحو كلّ المشغلين.

وبالإضافة إلى ذلك تواصل أورنج تونس توفير أفضل الخدمات لحرفائها مع العرض مسبق الدفع “Connecti” إذ يتمتع المشترك بـ5 دينارات bonus صالحة نحو كلّ المشغّلين في تونس بعد بلوغ 1250Mo من استهلاك انترنات الهاتف الجوّال (أي ما يعادل 5 دينار) خلال الشهر.

Bonus العرض مسبق الدفع “Connecti” صالح وساري المفعول حتى نهاية الشهر الحالي.

سعر الدقيقة الواحدة في عرض “connecti” يبلغ 100 مليم.

وللاستفادة من عرض “connecti”مسبق الدفع،  يمكن الاشتراك في أقرب الآجال في إحدى مغازات أو نقاط البيع التابعة لأورنج تونس.

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info