معلمة تعتدي جنسياً على تلاميذها

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تواجه المعلّمة راندي لين زورينكو البالغة من العمر 33 عاماً تهمة الاعتداء الجنسيّ 200 مرّة على تلميذيها.

وقد تمّ اعتقالها في مدرسة خاصة في الولايات المتحدة الأميركيّة، ولم تعرف هوية وعمر الضحيتين، بل كلّ ما عُرف أنّ إحداهما فتاة فيما جنس الضحية الأخرى مجهول.

وفي التفاصيل، اعترفت زورينكو أنّ علاقتها مع أحد الضحايا بدأت في كانون الثاني من العام 2013 وعام 2015 أصبحت على علاقة مع الضحيتين في آن معاً واستمر ذلك حتى 14 تشرين الأول من العام الحالي.

وقد اعترفت الضحيتان بأنّهما مارسا الجنس مئات المرّات وأنّ زورينكو التقطت صوراً لهما في حالات خادشة للحياء.

وقد وجهت السلطات إلى زورينكو تهمة الاعتداء الجنسيّ على الأطفال، تهمة الاعتداء الجنسيّ داخل المؤسسات، تهمة الاتصال غير المشروع مع قاصر، وتهمة إرسال صور وفيديوهات جنسيّة إلى أطفال.

وأعطت المدرسة على الفور إجازة إدارية للمعلمة فيما تواصل الشرطة تحقيقاتها.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles