عصام الشابي ينفي وجود مشروع اندماج بين “الجمهوري” و”نداء تونس”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 أكتوبر 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – سياسة – رصد

نشر الناطق الرسمي باسم الحزب الجمهوري عصام الشابي تحديثة على صفحته الخاصة على الفايسبوك نفى من خلالها خبرا نشرته إحدى الصحف اليومية أمس الاحد 23 اكتوبر 2016، مفاده وجود خلاف صلب الجمهوري وأنه يدعم بقوة اندماج الحزب في نداء تونس عبر إياد الدهماني الذي طلب رسميا الانضمام للنداء.

وانتقد الشابي عدم تثبت الصحيفة المعنية من الخبر من المعنين بالامر وقبولها “الانخراط وراء الترويج لمثل هذه الأكاذيب خدمة لاجندة بعض المتنفذين الذين لم يفهموا بعد أن سياسة المراودة لن تعيد لهم مجدهم وان بناء حزب جديد لا يقتضي بالضرورة تدمير باقي الأحزاب”، وفق تعبيره. وأضاف في ذات التدوينة قائلا: “الجمهوري ماض في طريقه للإعداد لمؤتمره الوطني وتثبيت خطه الديمقراطي الاجتماعي بعيدا عن لوبيات السياسة التي أثبتت الأحداث قصر نظرها بعد أن تحولت نحاحاتها إلى كوابيس مزعجة”.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info