اعتذارات بالجملة للنيابة الخصوصية ببنزرت.. واجتماع للتراجع عن الاستقالة الجماعية..











تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات

أكدت مصادر متطابقة ل”الاخبارية” انه بعد قرار أعضاء النيابة الخصوصية ببنزرت الإستقالة الجماعية مساندة لزميلهم رئيس النيابة الذي تمت اهانته في موكب عيد الجلاء بمنعه من دخول مقبرة الشهداء ,لإقد تلقى هؤلاء اتصالا من رئاسة الجمهورية جاء فيه اعتذار عن الاخطاء البروتوكولية التي رافقت موكب الاحتفال , كما تم استدعاؤهم اليوم الاثنين صباحا مع نواب الجهة من طرف والي بنزرت الذي أبلغهم إعتذاراته الرسمية كوال الجهة محملا نفسه بعض المسؤولية في التقصير إضافة إلى ابلغهم إعتذارات الحكومة و التشريفات الرئاسية إعتذارات شفاهية إعتبرها الجميع كافية لرد الاعتبار.

وسينعقد غدا الثلاثاء إجتماع لأعضاء النيابة الخصوصية الممضين على الإستقالة من أجل إقرار الاستقالة و المضي قدما أو التراجع عنها . و كان اعضاء النيابة الخصوية ببنزرت قرروا بعد اجتماع صباح الاحد تواصل منذ الساعة العاشرة صباحا و الى حدود المساء تقديم استقالة جماعية مع بيان يطالب باعتذار رسمي لأهالي بنزرت على الاهانة التي لحقتهم… بيان الاستقالة وقع عليه 11 عنصرا من النيابة الخصوصية بما فيهم نائب الرئيس . ..و الأعضاء الذين وقعوا هم لطفي السويسي نائب الرئيس و مكي شقرون و علي دالي و حبيب المنزلي و شادي عسلوج و قيس العريبي و محمد علي الذوادي و عبد العزيز عزوز و صادق بن علي و طارق البراطلي ومعز القلعي … اما رئيس النيابة الخصوصية محمد رياض اللزام فقد فضل التغيب عن الاجتماع..

ويذكر ان ضجة رافقت موكب الاحتفال بعيد الجلاء هذه السنة ببنزرت , بعد احتجاجات بين المدعويين الذين تم منعهم من دخول المقبرة كالمعتاد لاسباب لا تبدو واضحة الى الان..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles