تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ملحم بركات قبل رحيله
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 أكتوبر 2016

كشف مصدر طبي أن الموسيقار الراحل ملحك بركات شعر بوعكة صحية تم تشخصيها على إنها سرطان في “المبولة”، ليتم تحديد موعد له من أجل تلقي العلاج الكيميائي.

وكانت حالة ملحم بركات الصحية متأخرة مما دفع الأطباء لتجنب الجراحة وذلك بعد أن تأكدوا من انتشار المرض في أكثر من عضو في جسمه، بحسب جريدة النهار.

وعن سبب إصابته بمرض السرطان، أكد المصدر الطبي أن 90 % من إصابة ملحم بركات بهذا المرض اللعين هو التدخين، وإنه خضع سلفاً لعملية جراحية في الدماغ في عام 2010 بسبب شريان مغلق.

وتابع المصدر تصريحاته بانه تم توقيف جرعات الكيمائي لأنها تضعف عضلة القلب وتنقص المناعة، خاصة وان ملحم بركان كانت عضلة قلبه تعمل بنسبة 29 % وصماماته ضعيفة.

وأضاف المصدر أن ملحم بركات امتلئ جسمه بالسوائل فدخل العناية المركزة لوضعه تحت الملاحظة، وبعد عشرة أيام خرج منها لتضعف عضلة قلبه ويدخل على الفور في غرفة العناية القلبية المشددة، إلى أن توقفت وظائف جسمه بالكامل ووافته المنية.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info