نعت زملائه بـ “الحَوَل السياسي”- منذر بالحاج علي ينصح مرزوق بالنظر جيّدا في المرآة..

تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- رصد
عرفت الأزمة داخل حزب حركة مشروع تونس وكتلته البرلمانية منعرجا جديدا بعد الدعوة التي تم توجيهها لكل من النائبين منذر بالحاج علي ومصطفى بن أحمد ،بسبب تصريحاتهما التي انتقدا فيها طريقة تسيير الامين العام محسن مرزوق الحزب.
وكان مرزوق قد نعت منتقديه في حوار مع قناة فرانس 24 يوم امس الاربعاء 26 اكتوبر ، بـ”الحول السياسي” مشددا عل ان القرارات الصادرة ضد عدد من النواب ،وبالتحديد قرار طرد وليد جلاد من الكتلة النيابية الحرة ، هو قرار مؤسساتي لا دخل له فيه .
وفي رده على هذا التوصيف ، قال منذر بالحاج علي النائب والقيادي في حزب حركة مشروع تونس اليوم الخميس ان تصريحات مرزوق “غير مقبولة” داعيا اياه للنظر في المرآة.
وطالب بالحاج علي مرززق بالتعامل باحترام مع زملائه في الحزب مذكّرا الامين العام بدور زملائه خلال مختلف فترات تاسيس حركة مشروع تونس مشددا على ان الاطراف التي ينعتها مرزوق اليوم بـ”الحول السياسي” حمته ودافعت عنه في معركة فرض التسيير الديمقراطي داخل حزب حركة نداء تونس .
ومن المنتظر حسب مصادر من حركة مشروع تونس ، ان يتم الاعلان رسميا عن طرد كل من مصطفى بن احمد ومنذر بالحاج علي من كتلة الحركة لمشروع تونس . يشار الى ان المكتب السياسي لمشروع تونس المنعقد يوم السبت المنقضي كان قد قرر رفع ملف النواب وليد جلالد وبن احمد ومنذر بالحاج للمجلس المركزي للحركة .
وانتقد النواب المذكورين عدم توجيه الدعوة لهم لحضور اجتماع المكتب السياسي ،معتبرين عملية تغييبهم بـ”السابقة” التي تعكس تحول ” حركة مشروع تونس الى مقاولة سياسية تعمل لحساب الامين العام محسن مرزوق” .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل