الجامعة العامة للبلديين ترد على والي نابل و تدعو الاعوان الى عدم الامتثال لتصريحاته


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": استنكرت الجامعة العامة للبلديين فى بيان لها مساء اليوم السبت 1 أكتوبر، ما أقدم عليه والي نابل في زيارته الأخيرة لبلدية الحمامات ،وإعتبرته تجاوزا للقانون
و سوء استخدام للسلطة و تعديا واضحا على كرامة الأعوان يوجب المساءلة ، حسب نص البيان.
و دعت النقابة في البيان ذاته أعوانها الى عدم التساهل مع ما اعتبرته " أي مساس بكرامتهم و منع أي من كان من التصوير داخل الإدارة إلا بترخيص قانوني و الرد على أي إهانة تلحقهم اثر ممارستهم لعملهم ".
كما اعتبرت النقابة أن الاعتناء بالمظهر مهم، مشيرة الى أن " منع أي نوع من اللباس يعتبر تعديا على الحرية الشخصية و تناقضا مع الدستور و مبالغة مفتعلة من الوالي "،على حد وصفها .
و يشار أن والي نابل منور ورتاني أدى خلال هذا الأسبوع زيارة إلى مقر بلدية الحمامات و قام بتوجيه لوم لأحد العاملين بسبب لبسه الـ"دجين ".

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles