عاجل / استدعاء علاء الشابي للتحقيق بسبب هذه الفتاة..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" اليوم الإثنين 17 أكتوبر، أن الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري استمعت منذ قليل الى الإعلامي علاء الشابي والممثل القانوني لقناة الحوار التونسي الذي طلبا مهلة بيوم واحد لتقديم وثائق للهيئة فيما يتعلق بحالة الفتاة "هاجر" التي عرضها الشابي يوم الجمعة الماضي في برنامج "عندي مانقلك".
وتعهد الشابي بسحب الحلقة من الإعادة وموقع القناة ومواقع التواصل الاجتماعي ، ومن المنتظر أن يكون قرار الهيئة اثر الحصول على الوثائق.
وتم استدعاء المنشط على أساس الفصل 30 من المرسوم 116 الذي يلجأ إليه في الحالات العاجلة لأنه يخول لرئيس الهيئة اتخاذ القرارات.
وتجدر الاشارة إلى أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا حملة "ويني الهايكا".

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles