مفاجأة مدوية / “كاسبرجاك” يغادر المنتخب بعد مباراة غينيا و معوضه وعد بجلب “بن يدر”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ذكر اليوم الجمعة 7 أكتوبر موقع Afrikfoot” المتخصص في أخبار الكرة الإفريقية، أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء اتفق مع المدرب الفرنسي “فرانك دوماس” ليكون معوّض المدرب الحالي هنري كاسبرجاك في صورة تعثّر المنتخب أمام منتخب غينيا في بداية مشوار تصفيات المونديال يوم الأحد المقبل.

وكشف الموقع استنادا إلى مصادر قال أنها خاصة، أن الجريء اتصل بالمدرب “دوماس” منذ أسبوع واتفق معه شفاهيا على أن يخلف كاسبرجاك في حال أخفق الأخير في امتحان التصفيات الأول في المنستير، وأوضح أن “دوماس” وعد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، في صورة تعيينه مدربا للمنتخب، بإقناع مهاجم اشبيلية الإسباني وسام بن يدر بتعزيز صفوف نسور قرطاج بعد أن رفض سابقا الفكرة، وذلك بفضل العلاقة الجيدة التي تربطه بوسام بن يدر.

وواصل المصدر الحديث عن إستعداد “دوماس” لإستمالة أكثر من لاعب مزدوج الجنسية (فرنسي – تونسي) للإنضمام للمنتخب الوطني التونسي على غرار كريم الرقيق مدافع أولمبيك مرسيليا ، ومعز بن حسن حارس نيس الفرنسي، وسيف الدين الخاوي متوسط ميدان مرسليا.

وتجدر الإشارة إلى أنه صدر الشهر الماضي حكم من محكمة “كان” الفرنسية بالسجن 3 سنوات في حق “فرانك دوماس” بتهمة التّهرب الضريبي، وقد غادر المدرب الذي كان يشرف على الإطار الفني لنادي فاس المغربي، إلى غينيا الاستوائية.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info