عاجل | إطلاق نار في بن قردان.. وحديث عن سيارة رُباعية الدفع احتمت بالأحياء السّكنية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" اليوم الخميس 20 أكتوبر، من مصدر ديواني أن فرقة الحراسة و التفتيشات الديوانية التابعة للوحدة الخامسة بمدنين تمكّنت من حجز سيارة مُحملة بكميات من الدخان و المعسل وإيقاف مهربين أصيلي منقطة جيناينة ولاية صفاقس، وذلك بعد مطادرة في منطقة الشهابينية .

و أضاف ذات المصدر أن أعوان الديوانة قاموا بمطاردة سيارتين رفضتا الإمتثال لإشارة التوقف ممّا اضطر أعوان الحراسة الديوانية لمطاردتهما وإطلاق النار على سيارة رباعية الدفع قبل إحتمائها بالأحياء السكانية، كما تعمد مهربون على متن سيارة على وجه الكراء محاولة تعطيل سيارة أعوان الديوانة و ذلك بإلقاء خشب بالمسامير في الطريق .

وأمام استعمال الأعيرة التحذيرية من قبل الوحدات الديوانية عمد أهالي منطقة الشهبانية إلى قطع الطريق، مما أجبر الحرس الوطني على التدخل لإعادة الحركة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info