(وصفها ب”غير لائقة”)- حسين العباسي يرد على تصريحات عبيد البريكي..

تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- رصد
اعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي اليوم الاربعاء 19 أكتوبر 2016 ، أن تصريح وزير الوظيفة العمومية والحوكمة عبيد البريكي الذي دعا فيه الشعب الى مساعدة الدولة بالقول “يا شعب سلّفنا” غير لائق.
وبيّن العباسي في تصريح لبرنامج استوديو شمس، أنه كان على البريكي التوجه إلى أصحاب المال وليس للأجراء ويقول لهم “يا عباد يلّي عندكم المليارات يا متهرّبين أعطونا فلوس وكان متحبُّوش سلّفونا”
وشدد الأمين العام للمنظمة الشغيلة على أن حق الدولة موجود لدى أشخاص متهرّبين من الجباية ولدى أطراف يشتغلون في الإقتصاد غير المهيكل.
ولاحظ العباسي أن الدولة ستضمن حقها عندما تقبض على أباطرة التهريب وتعاقبهم وتؤمّم ما يُحجز قائلا ” يكفي من المصالحات مع المتهرّبين”.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles