الدولة تقرر التدخل بقوة في قضية اغتصاب الطفلة التي ظهرت في عندي ما نقلك وتقبض على هؤلاء..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفادت وزارة المرأة تفيد في بلاغ في إطار متابعة وضعية الطفلة التي تبين من خلال ببرنامج تلفزي 'عندي ما نقلك' على قناة الحوار التونسي تعرضها إلى الاستغلال الجنسي بأنه تم التعهد بالوضعية مند تاريخ إشعار مندوب حماية الطفولة بالقيروان قبل بث الحصة التلفزية وإثارة دعوى جزائية من قبل مندوب حماية الطفولة في الاستغلال الجنسي لقاصر بالتنسيق مع النيابة العمومية بالجهة تم على إثرها ايقاف 3 مشتبه فيهم.

وأشار البلاغ الى ان اللجنة الجهوية تعهدت بإثبات الابوة بالنسبة للمولود ولا يزال العمل جار للقيام بالتحاليل الجينية للمشتبه فيهم لمعرفة هوية الاب الطبيعي.

وعبّرت وزارة المرأة عن دعمها وإحاطتها بالطفلة الضحية مستنكرة في الوقت نفسه طريقة تناول بعض وسائل الإعلام وتشهيرها بالضحية وموقفها السلبي المتمثل في مناصرتها لمسألة تزويج الضحية القاصر من المعتدي الذي يتنافى مع توجهات الوزارة وحراك المجتمع المدني المناهض لجميع أشكال التمييز والعنف ضد المرأة والفتاة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info