التونسي فتحي الجبال يعود لتدريب الفتح السعودي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أكتوبر 2016

أتفقت إدارة نادي الفتح السعودي مع المدرب التونسي فتحي الجبال لقيادة الدفة التدريبية للفريق الأول خلفا للبرتغالي ريكاردو سابينتو المقال من منصبه الشهر الماضي بسبب سوء النتائج.
ويأتي قرار إدارة الفتح بعودة الجبال لتدريب الفريق لما يمتلكه من إمكانات عالية ورؤية فنية طويلة المدى إضافة إلى النجاحات الباهرة التي تحققت خلال فترة تدريبه السابقة للفريق.
وقضى الجبال 8 مواسم مع الفتح وصعد به من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين وحل ثالثا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عام 2012، قبل أن يتوج في 2013 بطلا للدوري ثم الكأس السوبر إضافة إلى المشاركة الخارجية الأولى في تاريخ النادي في دوري أبطال آسيا 2014.
ويضم الطاقم التدريبي لفتحي الجبال كريم بوعايشة مساعدا أول وفيصل سيف مساعدا ثانيا والمعد البدني ناجح الصغير ومدرب الحراس محمد مناعي.
ورفض الجبال إقامة أي مراسم توقيع للعقد أو مؤتمر صحفي خاص بذلك.
وتحدث الجبال عن عودته قائلا: “أنا سعيد جدا بعودتي إلى بيتي الأول نادي الفتح حيث مكثت في هذا النادي عمرا ليس بقصير ومليء بالذكريات الجميلة والانجازات التاريخية وبكل تأكيد سنعمل جاهدين نحن الجهاز الفني والإداري وكذلك اللاعبين على إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي وإلى مستوياته الحقيقية وتحقيق النتائج الايجابية”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info